الرئيسيةالبوابةالمنتدياتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ندى القلعة : أغلقت ملف رحلات نيجيريا .. وأحذر هؤلاء

اذهب الى الأسفل 

ندى القلعة
ندى القلعة فنانة جميلة
50%
 50% [ 1 ]
ندى القلعة تقدم فن راقى ومحترم
50%
 50% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
 

كاتب الموضوعرسالة
noor
Admin
avatar

عدد المساهمات : 371
 الاهداف الاهداف : 1150
سمعتك فى الموقع سمعتك فى الموقع : 0
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: ندى القلعة : أغلقت ملف رحلات نيجيريا .. وأحذر هؤلاء   الإثنين ديسمبر 28, 2009 11:57 am


حذرت الفنانة ندى القلعة بعض المغنيات اللائي يقمن بزج إسمها في سياق حديثهن عن رحلات نيجيريا


بالإقلاع عن هذا الفعل والإكتفاء بالحديث عن أنفسهن ، مشيرة إلى أنها مشغولة بتقديم أعمال غنائية جديدة لجمهورها



ولا وقت لديها تهدره في الرد عليهن. وقال ندى القلعة أنها سبق وأن لبت دعوة للغناء بنيجيريا لحاكم ولاية مايدوقري

السيناتور علي الشريف ضمن حملة انتخابية شهدتها الولاية ، ولكنها منذ ثلاث سنوات لم تشارك في تلك الرحلات لما


صاحبها من أقاويل إغلاقا لباب القيل والقال وعملا بالمثل القائل الباب البجيب الريح سدو واستريح ، واضافت بأنها


أصبحت عضوا بإتحاد الفنانين وأية دعوة ينبغي أن تأتيها عبر الاتحاد. ونفت أن يكون لمدير أعمالها السيد أيمن عفيفي


اي دور في تنظيم تلك الرحلات الآن. موضحة أن علاقة طيبة يسودها الاحترام والتقدير تجمعهم بالسيد علي الشريف

حاكم ولاية مايدوقري واسرته وأبدت استغرابها الشديد من زج بعض المغنيات بإسمها وقالت أن كل من تريد أن تسافر



لنيجيريا فلتفعل دون أن تتحدث عن ندى القلعة لأن ندى هي الوحيدة التي من المفترض أن تتحدث عن نفسها وتعرف




جيدا ما تريد قوله!

صحيفة فنون

_________________


عدل سابقا من قبل noor في الثلاثاء يناير 19, 2010 3:06 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://5589.ahlamontada.net
فنان

avatar

عدد المساهمات : 19
 الاهداف الاهداف : 42
سمعتك فى الموقع سمعتك فى الموقع : 3
تاريخ الميلاد : 01/01/1970
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمر العمر : 48

مُساهمةموضوع: ندى القلعة : أغلقت ملف رحلات نيجيريا .. وأحذر هؤلاء   الإثنين ديسمبر 28, 2009 12:04 pm



اخوتي الكرام


الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية


فانا معكم في كل كلمة تقولونها عن الفنانة ندى القلعة من حيث الفتنة والشرع والاسلام هذا شيء متفق عليه ولكن اذا


تحدثنا بشكل عام ودنيوي فانا ارى بان الفنانة ندى لم تسيء لوطنها الحبيب بل العكس ندى احسن من غيرها



بمليوووووووووووووون الف مرة فهي في الأول والاخير تعد من المشاهير وبالتالي معرضة لكل اساءة وكل اشاعة



وكل الاكاذيب والأقاويل التي تقال عنها .. فاذا كان حياتها مليئة بالجمهور الذي يحبها .. هذا لا يمنع بان تمارس حياتها

بشكل طبيعي وعادي ..

اما بخصوص الادعاءات التي تقال عنها بانها تلبس عريء وان كانت في حفل نيجيريا مع مع بعض الزملاء الفنانين



فهذا لا يمنع بان كل من يقدم لها دعوة خاصة ان تلبئها حتى اذا كنا نحن او غيرنا او داخل السودان فهذا شيء طبيعي


واذا يوجد من يقول غير ذلك فانا اقل له بانه حاقد وحاسد .. خصوصا ان الدعوة التي قدمت لندى القلعة كانت دعوة


فريده في نوعها والكل يتمناها لانها كانت من شخص دبلوماسي كبير وحرمه لا ننسى حرمه لان الجميع نسى ان يذكر



حرم الدبلوماسي (الشريف) فمن الطبيعي ان تلبيء هذه الدعوة وكانت فرصة بالنسبة لندى



اما من ناحية اللبس فانا ارى وربما الكثيرين يروى بان ندى في حفلها المقام بنيجيريا كان متحشم نوعاً ما بالنسبة



للكثيرات من بناتنا ولا ننكر هذا !! فلماذا نداهم ندى ونترك من هم يحتاجون لمثل هذه الغيرة الجميلة منكم فاعطيكم



مثال وربما الكثيرين يعلمون بهذا وكل يمن يقطن بالامارات اتمنى ان يكونوا قرأوا هذا الخبر والذي كان بتاريخ يوم



امس 29/10 في صحيفة الخليج الاماراتية ان اماراتي ومع صديقته وصديقتها من الجنسية السودانية حاول ادخالها


الاندية الليلية بعد استخدم بطاقة زوجته لادخالها النادي وعلما بان الاندية لم يدخلها سواء من اعمال 21 فما فوق طبعا



الكلام ده بعد ما هتك عرضها وبرضاها التام وهذا ما ذكر في الصحيفة ولم اذكر النص بالكامل .... الم يكن هذا سمعة


لكم .. او ماذا تقولوا في من تروهم يلبسون الضيق والقصير جدا جدا ً فانا اراهن على كل من حضرة هذه الحفل في


الفيديو المنشور على صفحات الانترنت بانه رأي ولو شيء بسيط من جسم ندى القلعة .. بالعكس لم تلبس عريء كما


ذكر اخي (الحب والظروف) فانا تلبس البنطلون فاذا كنتم تعتبرون هذا عريء فعذراً احبتي ان اقول لكم ماذا تقولون


على اللبس الجامعي او ما نراها حاليا فاذا تودون الحديث عن السمعة واللبس الغير محتشم فياريت ان تتكلموا بصورة


عامة وان يكون الموضوع للنقاش العام وليس خاص لكي نحل مشكل من المشاكل الاجتماعية التي نعيشها ونتمنى ان


تتمحي من على مجتمعاتنا وليس لي غير ان اتمنى الهدايا للجميع بناتنا وبنات كل المسلمين والستر لهم ...

واخيرا اختم بان ندى مثلها مثل اي فنانة وندى دخلت قلوب الكثيرين من السودانيين وغير السودانيين بصورة سريعة


وفرضة نفسها على الجميع لكسب حبهم فهذا شيء جميل لفنانة مثلها وفي ظروفها وندى شقة طريقها وظهرت بصورة اسرع من البقية وكل من يقول غير ذلك هو حاقد وحاسد



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ندى القلعة : أغلقت ملف رحلات نيجيريا .. وأحذر هؤلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هبة يوسف البوشى :: ❝۝¸¸. المنتديات❝۝¸¸. :: ❝۝¸¸. اغانى فيديو مواضيع صور شعر❝۝¸¸. :: مطربات السودان :: ندى القلعة-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
noor - 371
 
عزت - 42
 
مواطن - 26
 
سودانى قوى - 19
 
فنان - 19
 
الحنان - 15
 
سليمان كنان - 11
 
سامر عثمان - 11
 
awatifcom9 - 11
 
شذى ذاهر - 6
 
 
اختيار لغه الموقع من هنا
 
Free counter and web stats